بلاكبيرن يعمق جراح ليفربول

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60997/

ألحق فريق بلاكبيرن روفرز هزيمة ثقيلة بفريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني في إطار المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، كما فاز فريق إيفرتون على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد.

ألحق فريق بلاكبيرن روفرز هزيمة ثقيلة بفريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني في إطار المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بهدفين في الشوط الأول عن طريق كل من المدافع السويدي مارتن أولسون والمهاجم بنيمين موارو في الدقيقتين الـ (32، 38) على التوالي، وعزز موارو تقدم فريق بلاكبيرن في الشوط الثاني بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني له في المباراة، قبل أن يسجل قائد ليفربول ستيفين جيرارد هدف الشرف له في الدقيقة الثمانين، وبهدر ضربة جزاء قبل أربع دقائق من عمر اللقاء.
ورفع فريق بلاكبيرن بعد هذا الفوز رصيده الى 28 نقطة وارتقى الى المركز التاسع، بينما هبط فريق ليفربول الى المركز الثاني عشر بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة، بفارق الأهداف خلف فريق إيفرتون الذي قطع سلسلة النتائج الرائعة التي حققها فريق توتنهام المتألق في الفترة الأخيرة، إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، ليتوقف رصيد الأخير عند 36 نقطة، ويحتل المركز الرابع في الدوري.

في حين تعادل فريق أرسنال في مباراة قمة هذه المرحلة مع ضيفه مانشستر سيتي من دون أهداف على ملعب "الإمارات"، وأضاف كل من الفريقينبذلك  نقطة واحدة الى رصيديهما، ليرفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 42 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد المتصد، كما رفع أرسنال رصيده الى 40 نقطة ويحتل المركز الثالث.
وفي مبارة أخر من هذه المرحلة حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً ساحقاً على ضيفه وست هام يونايتد بخمسة أهداف دون رد، ليرفع نيوكاسل رصيده الى 28 نقطة ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وست هام عند 20 نقطة، ويحتل المركز العشرين الأخير على سلم الترتيب في الدوري.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا