دافيدينكو ونادال الى ربع نهائي دورة قطر للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60992/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو والنجم الإسباني رافائيل نادال الى الدور ربع النهائي من دورة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس البالغة جوائزها مليون و 24 ألف دولار، على حساب كل من الفنلندي ياركو نييمينين والسلوفاكي لوكاش لاتشكو على التوالي.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو والنجم الإسباني رافائيل نادال الى الدور ربع النهائي من دورة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس البالغة جوائزها مليون و 24 ألف دولار.

وجاء تأهل نيكولاي دافيدينكو حامل اللقب، على حساب الفنلندي ياركو نييمينين بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني في الدور الثاني.
وسيكون دافيدينكو على موعد في الدور ربع النهائي مع العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش الذي بلغ الدور نفسه بتغلبه عل الألماني فيليب كولشرايبر، بصعوبة بالغة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنتيجة واحدة: (7-6) و (6-7) و (7-6).

بينما تأهل نادال المصنف الأول عالمياً، على حساب السلوفاكي لوكاش لاتشكو بفوزه عليه بصعوبة ايضاً، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (7-6) و (0-6) و (6-3).
ويلتقي نادال في الدور المقبل مع اللاتفي إيرنيست غولبيس الذي تأهل الى الدور نفسه بتغلبه على الكرواتي انطونيو فيتش بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما تأهل الى الدور ربع النهائي ايضاً كل من السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني في العالم، والفرنسي جو ويلفريد تسونغا بفوزهما على التوالي على كل من السويسري الأخر ماركو تشيودينللي والأوكراني سيرغي بوبكا نجل الأسطورة سيرغي بوبكا صاحب الأرقام القياسية في مسابقة القفز بالزانة.

وسيكون فيدرر على موعد في الدور التالي مع الصربي فيكتور ترويتسكي المصنف سادساً الذي تغلب بدوره على الروسي تيموراز غاباشفيلي.

أما تسونغا فسيواجه في الدور المقبل الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز المصنف السابع في الدورة، والذي فاز على الأوكراني الآخر إيليا مارتشينكو بمجموعتين دون رد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا