مصر تهزم تنزانيا بخماسية كاملة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60989/

حقق المنتخب المصري فوزاً عريضاً على نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني في إطار دورة حوض النيل الودية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 5 والى 17 من الشهر الجاري بمشاركة سبع دول فيها.

حقق المنتخب المصري فوزاً عريضاً على نظيره التنزاني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 يناير/كانون الثاني في إطار دورة حوض النيل الودية لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 5 والى 17 من الشهر الجاري.
أنهى المنتخب المصري حامل لقب بطل كأس الأمم الإفريقية، الشوط الأول لصالحه بثلاثية نظيفة، حيث افتتح السيد حمدي التسجيل بهدف أحرزه في الدقيقة الرابعة من كرة رأسية، وضاعف زميله محمد أبو تريكة النتيجة في الدقيقة الـ 11 إثر تسديدة قوية اصطدمت بالقائم قبل أن تهز الشباك، بينما سجل نادر هاروب مدافع منتخب تنزانيا الهدف الثالث عن طريق الخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية عكسها أحمد سمير فرج من الجبهة اليسرى.
وفي الشوط الثاني عزز المصري السيد حمدي تقدم الفراعنة بتسجيله الهدف الرابع له هدف الشخصي الثاني في الدقيقة الـ 57، واختتم أحمد علي خماسية الفراعنة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 78، قبل أن يسجل رشيد جوميو هدف الشرف للمنتخب التنزاني.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الأوغندي الذي فاز في وقت سابق من اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على بوروندي ضمن المجموعة نفسها.

بينما كان المنتخب السوداني قد خسر في المباراة الافتتاحية أمام كينيا بهدف وحيد، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم الى جانبهما ايضاً جمهورية الكونغو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا