أزارينكو تبدأ بنجاح مشوار الدفاع عن لقب بطلة إنديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609852/

استهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو حملة الدفاع عن لقب بطلة دورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، بفوز سهل على السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 10 مارس/آذار.

استهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو حملة الدفاع عن لقب بطلة دورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، بفوز سهل على السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما فجر يوم الأحد 10 مارس/آذار.

وضربت أزارينكو المصنفة الأولى، موعداً في الدور الثالث مع البلجيكية كيرستن فليبكنز المصنفة الـ 28، التي تغلبت بدورها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-4) و (6-3).

يذكر أن فيكتوريا أزارينكو كانت قد توجت باللقب في الموسم الماضي على حساب الروسية ماريا شارابوفا.

كما صعدت الروسيتان ناديجدا بتروفا ويلينا فيسنينا الى الدور الثالث أيضاً، بينما خرجت مواطنتهما يكاترينا ماكاروفا من الدور الثاني.

وجاء تأهل بتروفا على حساب السويسرية ستيفاني فوغلي إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (6-3).

أما فيسنينا فقد تأهلت على حساب اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (3-6) و (7-5) و (6-1).

في حين جاء خروج ماكاروفا على يد الإسبانية جاربين بلانكو عقب خسارتها أمامها بمجموعة مقابل اثنتين بواقع: (3-6) و (6-1) و (4-6). 

 

دوري أبطال اوروبا