فيرير يودع دورة انديان ويلز مبكراً

الرياضة

فيرير يودع دورة انديان ويلز مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609801/

خرج الاسباني المخضرم ديفيد فيرير المصنف الرابع، من الدور الأول لدورة انديان ويلز للتنس، على يد الجنوب أفريقي كيفن اندرسون لخسارته المفاجئة أمامه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 9 مارس/آذار.

خرج الاسباني المخضرم ديفيد فيرير المصنف الرابع، من الدور الأول لدورة انديان ويلز للتنس، على يد الجنوب أفريقي كيفن اندرسون لخسارته المفاجئة أمامه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة:  (6-3) و (4-6) و  (3-6) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 9 مارس/آذار.

وضرب أندرسون موعداً في الدور الثاني مع الفنلندي ياركو نيمينن الذي تغلب بدوره على الإسباني الآخر فرناندو فرداسكو بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-0).

كما خرج الروسي ميخائيل يوجني من الدور الأول ايضاً، إثر خسارته أمام الأرجنتيني ليوناردو ماير بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (2-6) و (3-6).

وسيكون ليوناردو ماير في الدور المقبل بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الخامس، مع الأمريكي ريان هاريسون.

بينما كان الروسي الآخر نيكولاي دافيدينكو قد حجز مقعداً له في الدور الثاني، بعد تجاوزه عقبة الفرنسي بول هنري ناتيو بتغلبه عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-6) و (6-2).

وضرب دافيدينكو موعداً في الدور الثاني مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الذي أعفي من خوض غمار الدور الأول كونه مصنفاً في المركز السابع في البطولة. 

 

مناورات تركية عراقية على الحدود مع إقليم كردستان في ظل توتر بسبب الاستفتاء على الاستقلال