مان سيتي يكتسح بارنسلي بخماسية مدورة ويبلع نصف نهائي كأس إنكلترا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609791/

تأهل فريق مانشستر سيتي الى المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه بارنسلي بعد أن سحقه بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 مارس/آذار على استاد "الاتحاد".

تأهل فريق مانشستر سيتي  الى المربع الذهبي لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب ضيفه بارنسلي بعد أن سحقه بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 مارس/آذار على استاد "الاتحاد".

تألق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في صفوف المان سيتي، وأحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" لفريقه، فقد افتتح تيفيز مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة الحادية عشرة من صافرة البداية، قبل أن يساعد زميله الكسندر كولاروف في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ 27 بتمريرة عرضية على طبق من ذهب من الجهة اليمنى، ومن ثم عاد تيفيز وأحرز هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (31 و 50). واختتم الإسباني دافيد سيلفا مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 65 من زمن اللقاء.

وححز مانشستر سيتي بذلك بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي، ولحق بفريق ويغان اتلتيك الذي فجر مفاجأة مدوية بفوزه على إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد في غضون ثلاث دقائق فقط.

وستستكمل منافسات الدور ربع النهائي يوم الأحد بمباراة فريق ميلول مع ضيفه بلاكبيرن روفرز على ملعب "ذا نيو دين"، ولقاء القمة المرتقبة بين العملاقين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ملعب "أولد ترافورد". 

 

دوري أبطال اوروبا