شارابوفا تشق طريقها الى ثالث أدوار إنديان ويلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609766/

حجزت الروسية ماريا شارابوفا بطاقة العبور الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على حساب الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي أقيم بينهما فجر يوم السبت 9 مارس/آذار.

حجزت الروسية ماريا شارابوفا بطاقة العبور الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على حساب الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما فجر يوم السبت 9 مارس/آذار.

وضربت شارابوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور الثالث مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو التي تغلبت بدورها على مواطنتها سيلفيا سولير إسبينوزا بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

كما تأهلت الروسيتان سفيتلانا كوزنيتسوفا وماريا كيريلينكو الى الدور الثالث ايضاً.

وجاء تأهل سفيتلانا كوزنيتسوفا على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الـ 18، إثر فوزها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (6-3).

وستكون كوزنيتسوفا على موعد في الدور الثالث مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة تاسعة، الفائزة على الجنوب أفريقية تشانيلي شيبيرز بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

بينما تخطت ماريا كيريلينكو عقبة الأمريكية كريستينا ماكهيل بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-4) و (6-1).

وستواجه كيريلينكو المصنفة الـ 13، في مباراتها المقبلة النمساوية تاميرا باتشيك المتأهلة على حساب الأمريكية مالوري بورديه بعد فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (6-1).