البوسني دزيكو يوقع لمانشستر سيتي واتليتيكو يمدد عقد اغويرو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60975/

أعلن الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي ان ناديه الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانكليزي لكرة القدم توصل إلى اتفاق للتعاقد مع البوسني ايدين دزيكو مهاجم فولفسبورغ الألماني.

أعلن الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي ان ناديه الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانكليزي لكرة القدم توصل إلى اتفاق للتعاقد مع البوسني ايدين دزيكو مهاجم فولفسبورغ الألماني.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي .. انه تم التوصل إلى اتفاق مع فولفسبورغ وإنه سيتحدث إلى دزيكو بعد مباراة مهمة أمام ارسنال مضيفا ان دزيكو لاعب جيد وجميع الفرق في أوروبا تسعى للتعاقد معه.

وذكرت تقارير اعلامية بريطانية ان دزيكو 24 عاما الذي يتميز بسجل تهديفي مميز سينتقل إلى صفوف سيتي مقابل 30 مليون جنيه استرليني ما يعادل 87ر46 مليون دولار.

وتصدر دزيكو قائمة هدافي الدوري الالماني الموسم الماضي برصيد 22 هدفا وسجل عشرة أهداف هذا الموسم.

اتليتيكو يمدد عقد اغويرو
أعلن اتلتيكو مدريد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس أن مهاجمه سيرجيو اغويرو وافق على تمديد تعاقده مع النادي حتى نهاية حزيران 2014.
وقال اتلتيكو على موقعه الإلكتروني إن تمديد تعاقد المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عاما يأتي في إطار سياسة الاستمرارية التي تم بموجبها أيضا تمديد عقد المهاجم دييغو فورلان والجناح خوسيه انطونيو رييس مؤخرا.
وقال اغويرو الذي يلعب لاتليتيكو منذ عام 2006 على موقعه الالكتروني إنه أراد الاستمرار في إحراز تقدم مع ناديه مضيفا أن هذا ليس مجرد توقيع على عقد لكنه أيضا تجديد لالتزام تجاه النادي الذي وصل إليه عندما كان عمره 18 عاما.
وخرج اتلتيكو الذي احتل المركز السادس في الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 17 مباراة متأخرا بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر من دور المجموعات لكأس الأندية الأوروبية هذا الموسم بعدما فاز بكأس الأندية الأوروبية الموسم الماضي وتغلب على أنترناسيونالي الإيطالي بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة كأس السوبر الأوروبية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا