كفيتوفا تبلغ ثالث أدوار إنديان ويلز مبكر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609716/

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على حساب البيلوروسية أولغا غوفورتسوفا إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 مارس/آذار.

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا الى الدور الثالث لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على حساب البيلوروسية أولغا غوفورتسوفا إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-4) و (3-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 مارس/آذار.

وضربت كفيتوفا المصنفة خامسة، موعداً في الدور المقبل مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي حجزت بدورها بطاقة العبور الى الدور الثالث ايضاً، على حساب الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة  بنتجة: (6-1) و (3-6) و (6-1).

كما بلغت الايطالية روبيرتا فينتشي الدور الثالث ايضاً، عقب تغلبها على الكازاخية الأخرى كسينيا بيرفاك بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-3) و (6-4).

وستكون فينتشي في الدور الثالث بانتظار الفائزة من المباراة التي تجمع الإسبانية لارا آروابارينا فيسينو مع الأمريكية فارفارا ليبتشينكو.