بافلوتشينكوفا تودع إنديان ويلز مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609712/

خرجت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على يد السويدية يوهانا لارسون لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 مارس/آذار.

خرجت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور الأول لدورة إنديان ويلز الأمريكية، أولى دورات الماسترز للتنس، البلغ مجموع جوائزها 5 ملايين و 30 ألف دولار، على يد السويدية يوهانا لارسون لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (5-7) و (1-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 8 مارس/آذار.

وستكون لارسون على موعد في الدور الثالث مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الايطالية ساره ايراني المصنفة سادسة، مع الإسبانية لوردز دومينغويز - لينو.

 في حين شقت الأوكرانية ليسيا تسورينكو طريقها الى الدور الثالث، على حساب الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا بعد فوزه عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-1) و (3-6) و (6-1).

وستكون تسورينكو في الدور الثالث بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة خامسة مع البيلوروسية أولغا غوفورتسوفا. 

 

بطولة العالم لألعاب القوى