محافظ جنوب سيناء يغلق شواطئ شرم الشيخ للغوص

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60970/

اصدر اللواء محافظ جنوب سيناء عبدالفضيل شوشة قرارا يمنع الغوص من أمام معظم الفنادق بشرم الشيخ ماعدا بعض المناطق، حسبما افادت صحيفة "الاهرام" في عددها الصادر يوم 5 يناير/كانون الثاني. وتشير الصحيفة الى ان القرار المفاجئ الذي جاء بعد اسابيع من اغلاق شواطئ شرم الشيخ بعد حوادث هجوم اسماك القرش على السياح، علما ان هذه الهجمات لم تصب الغطاسين.

اصدر اللواء محافظ جنوب سيناء عبدالفضيل شوشة قرارا يمنع الغوص من أمام معظم الفنادق بشرم الشيخ ماعدا بعض المناطق، حسبما افادت صحيفة "الاهرام" في عددها الصادر يوم 5 يناير/كانون الثاني.

وتشير الصحيفة الى ان القرار المفاجئ الذي جاء بعد اسابيع من اغلاق شواطئ شرم الشيخ بعد حوادث هجوم اسماك القرش على السياح، علما ان هذه الهجمات لم تصب الغطاسين. ويسمح القرار بمزاولة رياضة الغطس فى شرم المايا، خليج نعمة، ورأس أم سيد، خليج القرش، رأس جميلة ونبق بارك، مما يعني حرمان اكثر من 20 منطقة اخرى لمزاولة رياضة الغطس.

وذكرت الصحيفة ان غرفة سياحة الغوص أصدرت تعليماتها لجميع الاعضاء بسيناء بضرورة الالتزام بقرار المحافظ الأخير في الوقت الذي تسعي فيه لاستيضاح أسباب صدور القرار والذي أعتبره معظم العاملين والمستثمرين في القطاع ضار لنشاط الغوص.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية