باكستاني يتصل بشرطة دبي 990 مرة راجيا ترحيله

باكستاني يتصل بشرطة دبي 990 مرة راجيا ترحيله
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609555/

تلقت شرطة دبي 990 مكالمة هاتفية من وافد باكستاني يعلمهم بها برغبته في العودة الى بلاده، فتم اعتقاله وإحالة ملفه الى القضاء الإماراتي بتهمة إساءة استخدام الاتصالات وخلق حالة ن الاضطراب في غرفة عمليات شرطة دبي.

تلقت شرطة دبي 990 مكالمة هاتفية من وافد باكستاني يعلمهم بها برغبته في العودة الى بلاده، فتم اعتقاله وإحالة ملفه الى القضاء الإماراتي بتهمة "إساءة استخدام الاتصالات وخلق حالة ن الاضطراب في غرفة عمليات شرطة دبي".

وفي إفادته للمحكمة قال الرجل البالغ من العمر 53 عاماً انه كان يتصل بالشرطة مناشداً إياها مساعدته وترحيله الى باكستان لعدم قدرته على توفير ثمن رحلة العودة، وانه أراد ان تعتقله الشرطة كي يتم تسفيره بشكل رسمي.

وعن سبب المشكلة يقول الوافد الباكستاني انه تغيب عن عمله لبضعة أيام ليفاجأ بعد عودته  بالاستغناء عن خدماته  وإلغاء إقامته. ومما زاد الأمور تعقيداً فشل الرجل في ايجاد وظيفة أخرى.

وأضاف الوافد مؤكداً: "أريد العودة الى باكستان، إلا انه ليس لدي المال لشراء تذكرة لذا قررت ان اتصل بالشرطة وازعجها ليتم إلقاء القبض علي وترحيلي".

يُذكر ان الوافد الباكستاني جاء الى الإمارات قبل 31 عاماً وعمل في رأس الخيمة في غضون 15 عاماً، ومن ثم انتقل الى دبي لمواصلة عمله فيها حتى تم فصله واعتقاله.

المصدر: "وكالة علم الإخبارية"