سان جيرمان يفلت من هجوم الخفافيش في حديقة الأمراء

الرياضة

سان جيرمان يفلت من هجوم الخفافيش في حديقة الأمراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609521/

نجح فريق باريس سان جيرمان في انتزاع بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من ضيفه فالنسيا بعد تعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 مارس/آذار، على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب الدور الـ 16 للبطولة.

نجح فريق باريس سان جيرمان في انتزاع بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بصعوبة من ضيفه فالنسيا بعد تعادله معه بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 6 مارس/آذار، على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب الدور الـ 16 للبطولة.

وأنقذ المهاجم الأرجنتيني ازيكوييل لافيتزي الفريق الباريسي من كمين الفريق الإسباني بتسجيله هدف التعادل له في الدقيقة الـ 66، وذلك بعد 11 دقيقة من هدف فالنسيا الذي سجله مهاجمه البرازيلي جوناس جونالفيز اوليفيرا.

وكان لافيتزي ومواطنه خافيير باستوري قادا سان جيرمان الى الفوز على فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 12 فبراير/ شباط الماضي على ملعب "المستايا".

وأصبح فريق باريس سان جيرمان، بعد تفوقه على فالنسيا (3-2) بمجموع مبارتي الذهاب والاياب، رابع فريق يتأهل الى الدور ربع النهائي حتى الآن، بعد ريال مدريد الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني، ويوفنتوس الايطالي.

بينما ودع فريق فالنسيا البطولة، ليلحق بكل من مانشستر يونايتد الانكليزي، وشاختيور دونيتسك الأوكراني، وسيلتيك الاسكتلندي.