فلسطين تبلغ نهائيات بطولة كأس التحدي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609504/

نجح المنتخب الفلسطيني في التأهل إلى نهائيات مسابقة كأس التحدي الآسيوي لكرة القدم 2014، إثر تعادله السلبي مع منتخب النيبال في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 6 مارس/آذار، على ستاد داشراث في كاتماندو، في الجولة الثالثة الأخيرة للتصفيات.

حجز المنتخب الفلسطيني بطاقة التأهل إلى نهائيات مسابقة كأس التحدي الآسيوي لكرة القدم 2014، إثر تعادله السلبي مع منتخب النيبال في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء 6 مارس/آذار، على ستاد داشراث في كاتماندو، في الجولة الثالثة الأخيرة للتصفيات.

ونجحت فلسطين في تحقيق التعادل الذي كانت بحاجة اليه لكي تضمن تصدرها لمجموعتها الرابعة، والحصول على بطاقة التأهل الى النهائيات مباشرة.

وتصدر المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، من تعادل وفوزين على كل من بنغلادش (1-0)، وجزر شمال ماريانا (9-0) في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

بينما احتلت بنغلادش المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتلتهما النيبال في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ومن ثم جزر شمال ماريانا في المركز الرابع الأخير من دون رصيد.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس مباشرة إلى النهائيات التي تقام العام المقبل في المالديف، إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثاني، إضافة الى منتخب المالديف المضيف. 

 

دوري أبطال اوروبا