دهوك يبدأ مشواره الآسيوي بالفوز على شعب إب اليمني

الرياضة

دهوك يبدأ مشواره الآسيوي بالفوز على شعب إب اليمني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609497/

استهل فريق دهوك مشواره في النسخة العاشرة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم 2013، بالتغلب على فريق شعب إب اليمني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 مارس/آذار، على استاد مدينة دهوك الواقعة شمال أقليم كردستان العراق.

استهل فريق دهوك مشواره في النسخة العاشرة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم 2013، بالتغلب على ضيفه شعب إب اليمني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 5 مارس/آذار، على استاد مدينة دهوك الواقعة شمال أقليم كردستان العراق.

أنهى نادي دهوك الشوط الأول لصالحه بهدفين حملا توقيع كل من صالح السدير وعلي دياب في الدقيقتين الـ (33 و 45) على التوالي، مقابل هدف واحد لشعب إب جاء في الدقيقة الـ 37 وسجله رضوان يحيى.

وعاد صالح السدير في الشوط الثاني وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 77 من زمن اللقاء.

وتصدر دهوك بعد هذا الفوز قائمة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها التي تجمع فريق الفيصلي الأردني الفائز بلقب المسابقة مرتين عامي (2005 و 2006)، مع ضيفه ظفار العماني في وقت لاحق من اليوم على استاد عمان الدولي.

وسيلتقي دهوك مع الفيصلي في دهوك ضمن منافسات الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل 13 مارس/آذار الجاري، بينما يلتقي ظفار مع شعب إب في صلالة. 

 

دوري أبطال اوروبا