رونالدو: لم أحتفل بالهدف احتراماً لجماهير مانشستر

الرياضة

رونالدو: لم أحتفل بالهدف احتراماً لجماهير مانشستر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609491/

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بانه لم يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد، الذي قاد به فريقه الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، احتراماً للجماهير الإنكليزية التي تحمل له كل تقدير.

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بانه لم يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر يونايتد، الذي قاد به فريقه الى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، احتراماً للجماهير الإنكليزية التي تحمل له كل تقدير.

وقال رونالدو بعد اللقاء لقناة "تي في إي" لقد:" قمت بعملي وفاز الريال بالمباراة، وأنا سعيد بالفريق، ولكنني لم احتفل بالهدف، فمانشستر بيتي الثاني ولي أصدقاء هنا وكان هذا النادي سبباً في سعادتي".

وأضاف البرتغالي": كان هذا احتراماً لجماهير مانشستر، وكانت بداخلي مشاعر متناقضة، ولكن رغبتي في الفوز كانت أكبر، وننتظر التأهل إلى نهائي دوري الأبطال".

و أشار رونالدو كعلامة على احترام مشجعي يونايتد الذين رحبوا به قبل المباراة وعشقوه يوماً ما، برفض الاحتفال بهدف الفوز في مرمى الشياطين الحمر، وهز كتفيه وأشار بيديه كما لو كان يقول إنه آسف.

وتابع رونالدو قوله:" أنه أسبوع لا يصدق.. فزنا بالمباراتين ضد برشلونة ومانشستر يونايتد...نحن في حالة جيدة ونريد الاستمرار هكذا".

وأكمل فريق ريال مدريد بفوزه على مانشستر يونايتد، فرحة الماهير المدريدية بعد فوز فريقهم على غريمه التقليدي برشلونة مرتين في غضون أربعة أيام، وذلك في كلاسيكو الكأس وبلوغ النهائي، وكلاسيكو الدوري.

يذكر أن رونالدو كان قد فاز بدوري أبطال أوروبا مع يونايتد قبل خمس سنوات، عندما أحرز هدف التعادل للشياطين الحمر في مرمى تشيلسي (1-1) في النهائي الذي أقيم في موسكو وتوج بلقبه بالرغم من أن البرتغالي أضاع واحدة من ركلات الترجيح.

رونالدو: لم أشاهد إعادة لما فعله ناني

ومن جهة أخرى نأى رونالدو بنفسه عن التعليق على طرد مواطنه لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد بقرار مثير للجدل من الحكم التركي سونيت شاكر بسبب رفع قدمه عند اصطدامه بألفارو أربيلوا مدافع ريال في الدقيقة 56 بعدما كانت النتيجة تشير الى تقدم الفريق الإنكليزي (1-0)، الأمر الذي قلب المباراة رأساً على عقب.

وقال رونالدو إنه لم يشاهد الواقعة وإن ما يهمه حقاً الآن هو النجاح مع ريال:" ساعدت فريقي على التسجيل مرة بملعبنا ومرة خارجه... لكي أكون صادقاً فأنا لم أشاهد اللقطة التي أدت إلى طرد لويس ناني، ولكن مثل هذه الحالات تحدث في كرة القدم، لا يمكنني التحدث أكثر لأنني لم أر الإعادة".

فيرغسون كان محقا في قلقه  

ومن جهة أخرى تذكر الاسكتلندي أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد قبل المباراة، ما فعله المهاجم البرازيلي الظاهرة رونالدو لريال ضد فريقه قبل عشر سنوات عندما سجل ثلاثية على ملعب "أاولد ترافورد" وقاد الفريق الأسباني الى التأهل للدور قبل النهائي.

وقال السير فيرغسون عشية مباراة الأحلام:"ما يقلقنا بشكل أساسي.. ليس ما حدث منذ عشر سنوات، لكن ما سيحدث غداً"، وأكد رونالدو البرتغالي بأنه كان محقا في قلقه. 

 

دوري أبطال اوروبا