مشاركة جزائرية لإليسا: جئت للبنان ولم آت لك

متفرقات

مشاركة جزائرية لإليسا: جئت للبنان ولم آت لك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609486/

لم تنجح المتسابقة الجزائرية أمل عتبي بالفوز بمرحلة متقدمة في برنامج "إكس فاكتور"، لكنها حققت شهرة، إذ أصبحت حديث المتحمسين لها خاصة من أبناء بلدها ومعجبي الفنانة اللبنانية إليسا. فرداً على إليسا حول ما اذا سبق لأمل ان زارت لبنان ردت الأخيرة بأنها جاءت للبنان ولم تأتِ لإليسا.

لم تنجح المتسابقة الجزائرية أمل عتبي بالفوز بمرحلة متقدمة في برنامج "إكس فاكتور"، لكنها حققت شهرة، إذ أصبحت حديث المتحمسين لها خاصة من أبناء بلدها ومعجبي الفنانة اللبنانية إليسا، بعد ان وقع ما يمكن وصفه بالتلاسن بينهما، حين ردت عتبي على إليسا بطريقة وصفها البعض بالوقحة، فيما انحاز آخرون لها معتبرين ان النجمة اللبنانية سخرت من المغنية الناشئة.

وبحسب تسجيل فيديو تناقله عدد من المواقع الإلكترونية بدأت المشاحنة بين إليسا وأمل حين أبدت الفنانة اللبنانية رأيها بأداء المشتركة الجزائرية، بعد ان قالت لها انها قامت برحلة لطيفة الى لبنان، في إشارة الى انه ليس هناك ما يمكن الحديث عنه حول المشاركة بحد ذاتها.

وعلى الرغم من ان مشاركة عتبي لم تحظ بإعجاب أي من أعضاء لجنة التحكيم، إلا انها ولسبب ما قررت ان تعبر عن استيائها إزاء ذلك من خلال إليسا التي سألتها عمّا اذا سبق لها ان جاءت الى لبنان، لترد أمل عتبي بأن هذه المرة هي الثانية، مضيفة: "أنا جئت الى لبنان وليس لك".

وبدت الدهشة على وجه إليسا بعد ان جاءها ها الرد، لتجيب بوضوح وبطريقة مباشرة ان مشاركة أمل عتبي لم تعجبها، لتعطي لاحقاً تقييمها للمشاركة بلا صريحة.

لم تكتف إليسا بذلك، بل أضافت بعد ان غادرت أمل عتبي الاستوديو بنبرة تهكمية "طرب"، رداً على تأكيد الهاوية الجزائرية انها تغني أغانٍ طربية، وهو ما استدعى تعليقاً من جانب الفنان اللبناني وائل كفوري الذي قال لها "ربما ذلك ممن في الجلسات الخاصة مع الأصدقاء"، لتشدد عتبي مجددأً انها تغني "طرب"، بحسب التسجيل المنشور على موقع "العرب نت".