زوجة رئيس الحكومة البريطانية تبيع الفطائر وتتبرع بالمال للفقراء

متفرقات

زوجة رئيس الحكومة البريطانية تبيع الفطائر وتتبرع بالمال للفقراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609481/

أعدت زوجة رئيس الوزراء البريطاني سمانثا كاميرون أنواع متعددة من الكعك والفطائر وقامت ببيعها بالتعاون مع أطفال العاملين في مقر رئيس الحكومة للموظفين في "10 داونينغ ستريت"، على ان يتم تخصيص عائدات البيع للفقراء.

أعدت زوجة رئيس الوزراء البريطاني سمانثا كاميرون أنواع متعددة من الكعك والفطائر وقامت ببيعها بالتعاون مع أطفال العاملين في مقر رئيس الحكومة للموظفين في "10 داونينغ ستريت"، على ان يتم تخصيص عائدات البيع للفقراء، وذلك في إطار الإعداد للاحتفال بيوم "الأنوف الحمراء" الذي يوافق 15 مارس/آذار.

وبهذه المناسبة التقط ديفيد كاميرون صوراً لزوجته وهي تضع على رأسها شعرأً مستعاراً أحمر اللون "كما لو كانت مهرجة في السيرك"، ومن ثم نشر هذه الصور على موقع "10 داونينيغ ستريت".

ويأمل كاميرون ان يكون نشر الصور على الموقع بمثابة ترويج للفعالية، وان يلتحق أكبر عدد ممكن من النشطاء للمشاركة فيها.

ويتم الاحتفال بيوم المهرج باتخاذ الأنوف الحمراء رمزاً له في هذا اليوم.، وذلك ابتداءً من عام 1985 حين بدأ هذا التقليد بجمع التبرعات للأطفال الفقراء في العالم. وقد اتخذ المهرج عنواناً للفعالية لما ينشره من سعادة للجميع وخاصة الأطفال.

وتعليقاً على الأمر قالت سامانثا كايرون: "أعلم ان الأطفال يتطلعون لبيع هذه الفطائر فى المكاتب فى داونينغ ستريت، وأتمنى ان يقوم العديد من الناس فى أنحاء البلاد بعمل الفطائر أو إيجاد طريقة أخرى لمساعدة الفقراء حول العالم".

المصدر: "اليوم السابع"