بيبر يحتفل بعيد ميلاده في لندن ويصف الاحتفال بالمناسبة بـ "الأسوأ" في حياته

متفرقات

بيبر يحتفل بعيد ميلاده في لندن ويصف الاحتفال بالمناسبة بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609252/

فوجئ رواد مطعم لبناني في لندن بالنجم الكندي جاستن بيبر ينضم اليهم للاحتفال بعيد ميلاده الـ 19. لم تكن المفاجأة لحضور بيبر فقط بل بالزي الذي اختاره للاحتفال بعيد ميلاده، إذ كان يرتدي سروالاً منخفضاً جداً وعاري الصدر. وقد نقلت مواقع عن بيبر قوله ان الاحتفال بهذا العيد كان "الأسوأ" في حياته.

فوجئ رواد مطعم لبناني في لندن برؤية النجم الكندي جاستن بيبر ينضم اليهم للاحتفال بعيد ميلاده الـ 19 برفقة عدد من الفتيات، بينهم صديقته الجديدة إيلا بايج. لم تكن المفاجأة لحضور بيبر فقط بل بالزي الذي اختاره للاحتفال بعيد ميلاده، إذ كان يرتدي سروالاً منخفضاً جداً وعاري الصدر، على الرغم من البرد القارس في العاصمة البريطانية.

وقد انتهز زوار المطعم العرب فرصة وجود النجم الكندي بينهم فبدأوا يلتقطون الصور التذكارية معه. واستمر الاحتفال حتى الساعة السادسة والنصف صباحاً.

وكانت مواقع إلكترونية قد أشارت الى ان بيبر وصف ليلة احتفاله بعيد ميلاده هذه بأنها "الأسوأ" في حياته، وذلك بسبب إشكال وقع بينه وبين إدارة ملهى ليلي كان يحتفل فيه قبل توجهه للمطعم اللبناني، إذ اضطر لمغادرته مع صديقه جايدن سميث، نجل الممثل الهوليوودي ويل سميث، بسبب عدم بلوغ جايدن سن الرشد.

يُشار الى ان هذه ليست المشكلة الأولى التي يواجهها بيبر في لندن في غضون أيام. فقد رفض نادً ليلي استقباله بعد ان أنهى المغني الكندي حفلاً فنياً. وعزت إدارة النادي رفضها استقبال بيبر الى انه  " يجر قدميه على المسرح .. ولا يمكننا السماح بذلك"، وفقاً لما جاء على موقع النادي في الانترنت.

المصدر: "سيدتي" + "الجديد"

أفلام وثائقية