الروسية بافليوتشنكوفا في المربع الذهبي لدورة كوالالمبور الدولية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609061/

تأهلت الروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا المصنفة ثالثة عالميا، إلى نصف نهائي دورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 235 ألف دولار.

تأهلت الروسية اناستاسيا بافليوتشنكوفا المصنفة ثالثة ، إلى نصف نهائي دورة كوالالمبور الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 235 ألف دولار.

وجاء تأهل لاعبة التنس الروسية بعد فوزها الجمعة 1 مارس/ آذار، على نظيرتها الأسترالية اشلي بارتي بمجموعتين نظيفتين، بواقع (6-2 و6-0).

ومن المقرر أن تواجه بافليوتشنكوفا، في منافسات المربع الذهبي، الأميركية بيتاني ماتيك ساندز، التي فازت على التايوانية سو-وي هسييه المصنفة ثانية، بنتيجة (7-5 و6-2).

كما وتمكنت اليابانية آيومي موريتا المصنفة رابعة في البطولة، من التأهل إلى نصف النهائي، إثر انتصارها على التايلاندية لوكسيكا كومخوم بنتيجة (6-7 (7-9) و6-4 و6-1).

وأعربت اليابانية عن سعادتها البالغة ببلوغها الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في مسيرتها، وقالت "آمل تخطي العقبة هذه المرة".

ومن المقرر أن تواجه موريتا، المصنفة 55 عالمياً، لاعبة التنس التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة 127 عالمياً، والفائزة على النمساوية باتريسيا ماير بمجموعتين نظيفتين، بواقع (7-5 و6-1).

دوري أبطال اوروبا