مقتل واصابة العشرات في سلسلة تفجيرات ببغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608994/

قتل 23  شخصا على الاقل واصيب العشرات بجروح في هجمات متفرقة في بغداد ومناطق محيطة بها بينها تفجير مزدوج في منطقة الشعلة (شمال) قتل فيه 19 شخصا على الاقل وجرح اكثر من 30 آخرين بينهم اطفال يوم 28 فبراير/شباط.

قتل23  شخصا على الاقل واصيب العشرات بجروح في هجمات متفرقة في بغداد ومناطق محيطة بها بينها تفجير مزدوج في منطقة الشعلة (شمال) قتل فيه 19 شخصا على الاقل وجرح اكثر من 30 آخرين بينهم اطفال يوم 28 فبراير/شباط.

وقال مصدر أمني "إن سيارة مفخخة انفجرت قرب ملعب شعبي لكرة في الشعلة شمالي بغداد"، مضيفا ان "تفجير السيارة الثانية وقع وصول القوى الامنية الى منطقة الهجوم".

وقال مصدران طبيان رسميان ان "19 شخصا على الاقل قتلوا في الهجوم في الشعلة بينما اصيب اكثر من 30 بجروح"، واشارا الى وجود "اطفال بين القتلى والجرحى من ضحايا الهجوم".

وفي المحمودية (60 كلم جنوب بغداد)، حاولت الشرطة القاء القبض على "ارهابي ففجر عبوة كانت في يده وخمس عبوات اخرى الى جانبه، ما ادى الى مقتل شرطيين اثنين وجرح اربعة اخرين بجروح"، بحسب المصدر في وزارة الداخلية.

كما قتل شخص واصيب 7 اخرون بجروح في انفجار عبوتين ناسفتين في حي الشرطة الرابعة في جنوب بغداد، بينما قتل شخص واصيب 17 بجروح بانفجار سيارة مفخخة في العزيزية (70 كلم جنوب شرق)، وفقا لمصادر امنية وطبية.

المصدر: قناة العالم

الأزمة اليمنية