بطريرك موسكو وسائر روسيا يقدم التعازي للأقباط بشأن وقوع العمل الإرهابي بالإسكندرية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60869/

أعرب بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل راعي الكنيسة الأرثوذكسية الروسية عن تعازيه للمسيحيين المصريين بشأن وقوع العمل الإرهابي في الإسكندرية. وجاء في رسالة بعثها البطريرك كيريل إلى البابا شنودة الثالث أن رعايا الكنيسة الروسية يقاسمون الأقباط آلامهم، معربا عن أمله في أن يلقى القبض على المسؤولين عن هذا العمل الإرهابي.

أعرب بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل راعي الكنيسة الأرثوذكسية الروسية عن تعازيه للمسيحيين المصريين بشأن وقوع العمل الإرهابي في الإسكندرية.
وجاء في رسالة بعثها البطريرك كيريل يوم الأحد 2 يناير/كانون الثاني إلى البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أن رعايا الكنيسة الروسية يقاسمون الأقباط آلامهم، معربا عن أمله في أن يلقى القبض على المسؤولين عن هذا العمل الإرهابي وتتم معاقبتهم بشكل مناسب.
وأشار راعي الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في رسالته إلى أن "الإرهاب الدولي الذي يحاول استغلال الاختلافات الدينية لأغراضه يوقع مئات الضحايا في مختلف أنحاء العالم يوميا. والخطط الحقيقية لهؤلاء الأشرار ليست لها علاقة بالدين وإنما ترمي فقط إلى تحقيق أهداف سياسية".

هذا وقد أكد البابا شنودة الثالث في تصريح لصحيفة "الأسبوع" يوم الأحد 2 يناير/كانون الثاني أن الانفجار الذي وقع أمام كنيسة القديسين في الإسكندرية استهدف زعزعة استقرار مصر وأمنها.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)