مانشستر سيتي يهزم مطارده المباشر تشيلسي بثنائية

الرياضة

مانشستر سيتي يهزم مطارده المباشر تشيلسي بثنائية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608656/

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا مستحقا على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين في لقاء القمة الذي أقيم بينهما يوم الأحد 24 فبراير/شباط، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 للدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين في لقاء القمة الذي أقيم بينهما يوم الأحد 24 فبراير/شباط، على ملعب "الاتحاد"، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 للدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم.

تألق الدولي جو هارت حارس مرمى سيتي في الدقيقة الـ 52 عندما تصدى لكرة من ضربة جزاء نفذها المخضرم فرانك لامبارد، وحرمه بذلك من إحراز هدفه اليوبيلي رقم 100 مع البلوز. وافتتح الإيفواري يايا توريه باب التسجيل للسيتي في الدقيقة الـ 63 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى بعيدة عن متناول الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك، بعد تمريرة الإسباني دافيد سيلفا.

ومن ثم أحرز المهاجم الأرجنتيني البديل كارلوس تيفيز هدف الأمان لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 85 بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة أخرى من دافيد سيلفا.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 56 نقطة، مقلصاً الفارق الى 12 نقطة بينه وبين مانشستر يونايتد الذي كان قد فاز بدوره على كوينز بارك رينجرز بثنائية أيضاً يوم السبت.

في حين توقف فريق تشيلسي عند 49 نقطة، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط أمام توتنهام هوتسبير الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على وست هام يونايتد في وقت لاحق من اليوم الأحد في ختام منافسات هذه المرحلة من البريمير ليغ.

دوري أبطال اوروبا