بايرن ميونيخ يمطر شباك بريمن بسداسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608590/

دك فريق بايرن ميونيخ المتألق شباك ضيفه فيردر بريمن بستة أهداف مقابل هدف يتيم في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 23 فبراير/شباط، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

دك فريق بايرن ميونيخ المتألق شباك ضيفه فيردر بريمن بستة أهداف مقابل هدف يتيم في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 23 فبراير/شباط، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

افتتح الهولندي آريين روبن مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ (25)، وضاعف المدافع الإسباني خافي مارتينيز النتيجة للعملاق البافاري في الدقيقة الـ (29)، بينما جاء الهدف البافاري الثالث "بنيران صديقة، عن طريق التشيكي تيودور غبري سيلاسي مدافع فيردر بريمن، سجله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ (49).

وعزز المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الرابع لهم في الدقيقة الـ (51)، ومن ثم سجل كيفين دي بريويني هدف الضيوف اليتيم في الدقيقة الـ (58). ووسع الفرنسي فرانك ريبيري الفارق من جديد بإحرزاه الهدف الخامس في الدقيقة الـ (86)، قبل أن يعود السوبر ماريو ويختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وواصل بايرن ميونيخ عروضه القوية في الموسم الحالي، وسيره بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الـ"بوندسليغا" من غريمه بروسيا دورتموند الذي احتكره في الموسمين الماضيين. فقد رفع العملاق البافاري رصيده الى 60 نقطة، بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه دورتموند نفسه الذي يلعب يوم الأحد في ضيافة بوروسيا مونشنغلادباخ. في حين توقف رصيد فيردر بريمن عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

هانوفر يقهر هامبورغ بخماسية مدورة

وفي مباراة أخرى افترس فريق هانوفر ضيفه هامبورغ بخماسية مدورة مقابل هدف يتيم ايضاً.

وسجل أهداف هانوفر كل من السنغالي مام بيرام ديوف في الدقيقة الـ (7)، والهنغاري سابولتش خوستي في الدقيقة الـ  (39 من ضربة جزاء)، والإيفواري ديدييه يا كونان في الدقيقتين الـ (45 و 68)، والنرويجي محمد عبد اللاوي في الدقيقة الـ (85). بينما سجل الهولندي رافاييل فان در فارت هدف هامبورغ اليتيم في الدقيقة الـ (13 من ضربة جزاء أيضاً).

ورفع هانوفر رصيده الى 33 نقطة، مقلصاً الفارق الى نقطة واحدة فقط بينه وبين هامبورغ صاحب المركز السادس.

نتائج المباريات الأخرى:

كما تغلب فريق أوغسبورغ على ضيفه هوفنهايم (2-1)، في حين تعادل فريقا شتوتغارت وماينز أمام ضيفيهما نورنبرغ وفولفسبورغ على التوالي وبنتيجة واحدة (1-1). وكان التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة بين فرايبورغ وضيفه أينتراخت فرانكفورت يوم الجمعة الماضي.

دوري أبطال اوروبا