أرسنال يخصص 80 مليون جنيه استرليني لإستقطاب فالكاو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608577/

كشفت صحيفة "دايلى ميل" الإنكليزية، بان الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، يأتي على قائمة أولويات الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الانكليزي، من أجل تدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.

كشفت صحيفة "دايلى ميل" الإنكليزية، بان الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، يأتي على قائمة أولويات الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الانكليزي، من أجل تدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأكد فينغر في مؤتمر صحفي، أنه على استعداد لإنفاق مبلغ طائل لضم النمر الكولومبي فالكاو حتى لو كان بـ 80 مليون جنيه إسترليني، الى صفوف الفريق الذي عانى كثيراً هذا الموسم بسبب تراجع مستواه محلياً وأوروبياً، مشيراً الى أن "النادي يمتلك الأموال الكافية".

وقال المدرب الفرنسي: "وضعنا الاقتصادي قوي، حصلنا على أموال جيدة مؤخراً، وحاولنا خلال يناير/كانون ثاني، ضم لاعبين جيدين لكننا لم نجد ضالتنا وقتها".

وأقر فينغر قائلا "نحن نريد ضم فالكاو من أجل تدعيم الفريق، ولو عثرنا على لاعب أفضل منه سنتعاقد معه".

ويتعرض أرسين فينغر الذي يقود الأرسنال منذ 1996، لانتقادات حادة بسبب تراجع النتائج، وحمل أنصار أرسنال لافتات خلال مباريات الفريق الأخيرة تطالب بإقالة المدرب المخضرم الذي "صنع إنجازات عديدة لكنه أصبح جزءاً من الماضي" على حد قول بعض الجماهير.

وكان فريق أرسنال قد خرج من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انكلترا بخسارته على أرضه أمام فريق بلاكبيرن روفرز من الدرجة الثانية (0-1) في 16 فبراير الجاري، وبعد ثلاثة أيام فقط من ذلك تعرض لهزيمة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره أمام بايرن ميونخ (1-3) على ملعب "الامارات"، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي هذا السياق أكد المدرب الفرنسي بأن بإمكان فريقه تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ على ملعبه "أليانز أرينا" بميونيخ 13 مارس/آذار المقبل، تساعده على اقتناص بطاقة التأهل الى الدر ربع النهائي للبطولة.

وسيركز الأرسنال الذي يحتل المركز الخامس في البريمير ليغ برصيد 44 نقطة، بشكل كبير على انهاء الدوري المحلي في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويسضيف المدفعجية فريق أستون فيلا يوم السبت 23 فبراير/شباط، على ملعب الإمارات ضمن منافسات المرحلة الـ 27 من الدوري.

دوري أبطال اوروبا