نائب رئيس الوزراء الروسي: تنفيذ برنامج التسليح سيغير وجه روسيا تماما

أخبار روسيا

نائب رئيس الوزراء الروسي: تنفيذ برنامج التسليح سيغير وجه روسيا تماما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608553/

أعلن دميتري روغوزين نائب رئيس الوزراء الروسي في كلمة ألقاها في اجتماع أنصار الحركة التطوعية لدعم الجيش والاسطول ومجمع الصناعات الحربية الذي عقد يوم 23 فبراير/شباط بضواحي موسكو، أن تنفيذ برنامج التسليح سيسمح لروسيا بالعودة إلى عداد الدول الصناعية الرائدة.

أعلن دميتري روغوزين نائب رئيس الوزراء الروسي في كلمة ألقاها في اجتماع أنصار الحركة التطوعية لدعم الجيش والاسطول ومجمع الصناعات الحربية الروسية وحزب "الوطن" ومنتدى الجماعات الروسية وغيرها من منظمات الوطنية الذي عقد يوم 23 فبراير/شباط بضواحي موسكو، بمناسبة حلول عيد حماة الوطن في روسيا، أن تنفيذ برنامج التسليح سيسمح لروسيا بالعودة إلى عداد الدول الصناعية الرائدة.

وقال روغوزين:" سنعيش، بحلول عام 2020 ، عندما ينجز برنامج التسليح، في بلد آخر يكف عن الاعتماد على تصدير النفط والغاز، ويعتمد على الصناعات والتكنولوجيات الحديثة والمتطورة، وعلى أجيال من المهندسين والمصممين الأكفاء.

يذكر أنه تم تنظيم الاجتماع من قبل المنظمات الوطنية الروسية، ويشارك فيه، إلى جانب دميتري روغوزين، أليكسي جورافلوف رئيس حزب "الوطن" وسيرغي جيفاريف رئيس حركة دعم الجيش والاسطول ومجمع الصناعات الحربية الروسية.

المصدر: وكالات روسية + " روسيا اليوم"