مقتل 4 اشخاص في تفجيرات متفرقة بالعراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60847/

افادت مصادر امنية عراقية يوم الاحد 2 يناير/ كانون الثاني عن مقتل 4 اشخاص واصابة 30 آخرين بجروح في تفجيرات بمناطق مختلفة من العراق، من بينها محافظة ديالى ومدينة الفلوجة.

اوردت مصادر امنية عراقية نبأ مقتل 4 اشخاص واصابة 30 آخرين بجروح في تفجيرات بمناطق مختلفة من العراق، من بينها  محافظة ديالى ومدينة الفلوجة.
وأوردت مصادر امنية وطبية عراقية يوم الاحد 2 يناير/ كانون الثاني  نبأ مقتل شخصين هما امرأة وشرطي واصابة 15 آخرين بجروح، من بينهم رئيس ديوان الوقف السني، بهجوم استهدف نقطة تفتيش في محافظة ديالى شمال شرقي بغداد.
من جهة اخرى أفاد النقيب عمر الفلاحي من شرطة الفلوجة ان شرطيا قتل واصيب 4 آخرون بجروح في هجوم استهدف نقطة تفتيش للشرطة صباح الاحد في ناحية الفلاحات غرب الفلوجة.
كما اعلن مصدر في الشرطة عن مقتل امرأة واصابة 8 آخرين بجروح، من بينهم 3 نساء وطفل من اسرة حردان خليفة الرفيعي مدعي عام قضاء بلد شمال بغداد، نتيجة تفجير منزله فجر يوم الاحد.
وفي حادث رابع أكد مصدر امني اصابة عباس احمد رئيس ديوان الوقف السني في محافظة ديالى مال الله واثنين من حراسه بجروح صباح الاحد بانفجار عبوتين ناسفتين في مدينة بعقوبة شرق العاصمة.
واكد الطبيب احمد علوان من مستشفى بعقوبة ان مدير الوقف اصيب بجروح بليغة.
المصدر: وكالة "فرانس بريس" للأنباء

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية