كفيتوفا تجرد ردفانسكا من لقب بطلة دورة دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608432/

جردت التشيكية بترا كفيتوفا منافستها البولندية أغنيشكا ردفانسكا من لقب بطلة دورة دبي للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، بعد فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 فبراير/شباط.

جردت التشيكية بترا كفيتوفا منافستها البولندية أغنيشكا ردفانسكا من لقب بطلة دورة دبي للتنس، البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، بعد فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 فبراير/شباط.

وكانت أغنيشكا ردفانسكا قد توجت باللقب في الموسم الماضي، بعد فوزها على الألمانية جوليا جورجيس بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-5) و (6-4).

أما كفيتوفا المصنفة سادسة، فقد ضربت موعداً في الدور نصف النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة ثامنة، التي بلغت الدور نفسه على حساب الفرنسية ماريون بارتولي، إثر تغلبها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (4-6) و (6-1) و (6-4).

أما المباراة الثانية للدور نصف النهائي فستجمع الايطاليتين سارة إيراني المصنفة خامسة، وروبيرتا فينتشي الفائزتين على كل من الروسية ناديجدا بيتروفا والأسترالية سامانتا ستوسور المصنفة سابعة، على التوالي.