بتروفا تودع دورة دبي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608391/

خرجت الروسية ناديجدا بيتروفا من الدور ربع النهائي لدورة دبي للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على يد الايطالية سارة إيراني بعد خسارتها أمامها بصعوبة بمجموعة لاثنتين تفاصيلها: (4-6) و (6-0) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 فبراير/شباط.

خرجت الروسية ناديجدا بيتروفا من الدور ربع النهائي لدورة دبي للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على يد الايطالية سارة إيراني بعد خسارتها أمامها بصعوبة بمجموعة لإثنتين تفاصيلها: (4-6) و (6-0) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 فبراير/شباط.

وضربت سارة إيراني المصنفة خامسة، موعداً في الدور المقبل مع مواطنتها روبرتا فينتشي التي أقصت بدورها الأسترالية سامانتا ستوسور المصنفة سابعة، من الدور ربع النهائي بعد تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-4).

بينما ستلتقي في مباراتي الدور ربع النهائي الأخريين في وقت لاحق من اليوم الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة ثامنة، مع الفرنسية ماريون بارتولي، والبولندية أغنيشكا ردفانسكا حاملة اللقب، مع التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة.

يذكر أن البلجيكية المعتزلة جوستين هينان أردين كانت اللاعبة الأكثر فوزاً بلقب بطلة دورة دبي، التي انطلقت عند السيدات في عام 2001، والرجال في عام 1993، وذلك بعدما توجت باللقب أربع مرات في الأعوام (2003 و 2004 و 2006 و 2007).

المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح