النيابة الروسية تطلب من وزارة العدل الأمريكية معلومات حول وفاة طفل روسي تبنته عائلة أمريكية

أخبار روسيا

النيابة الروسية تطلب من وزارة العدل الأمريكية معلومات حول وفاة طفل روسي تبنته عائلة أمريكية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608333/

قالت مارينا غريدنيفا الناطقة الرسمية باسم النيابة العامة الروسية اليوم 21 فبراير/شباط إن النيابة طلبت من وزارة العدل الأمريكية معلومات حول وفاة الطفل الروسي مكسيم كوزمين الذي تبنته عائلة أمريكية.

قالت مارينا غريدنيفا الناطقة الرسمية باسم النيابة العامة الروسية لوكالة "إنترفاكس" اليوم 21 فبراير/شباط إن النيابة طلبت من وزارة العدل الأمريكية معلومات حول وفاة الطفل الروسي مكسيم كوزمين الذي تبنته عائلة أمريكية.

وأضافت أن "النيابة العامة الروسية في إطار نشاط مجموعة العمل الثنائية للتعاون في الدعاوى الجنائية التي شكلها النائب العام الروسي بالتعاون مع وزير العدل الأمريكي في عام 2012، طلبت من الزملاء الأمريكيين معلومات حول وفاة مكسيم كوزمين".

وأوضحت غريدنيفا أن شرطة ولاية تكساس تتولى التحقيق في ملابسات وفاة الطفل الروسي مكسيم كوزمين، ومن المنتظر أن يتم الكشف عن نتائج تشريح جثته، وذلك وفقا لما جاء في رد ممثل عن وزارة العدل الأمريكية.

وتابعت قائلة إنه "حسب معلومات الأمريكيين، فإن هذه الدعوى ضمن اختصاص سلطات الولاية وليس جهات السلطة الفيدرالية. ومع ذلك، وعدت وزارة العدل الأمريكية بإبلاغنا بسير ونتائج التحقيق بدون إبطاء".

المصدر: وكالات روسية + "روسيا اليوم"