حركة "فتح" تحيي ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60827/

تحي حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مع دخولها عامها السابع والاربعين ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وسط تحديات كثيرة تواجه المشروع الوطني الذي قامت لاجله كل حركات التحرر الفلسطينية.

تحي حركة التحرير الوطني الفلسطين "فتح" مع دخولها عامها السابع والاربعين ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وسط تحديات كثيرة تواجه المشروع الوطني الذي قامت لاجلة كل حركات التحرر الفلسطينية.
احتفالات ومهرجانات تقام على مدار ثلاثة ايام في محافظات الضفة الغربية المختلفة، بدأت مظاهرها في مدينة رام الله، بايقاد شعلة الانطلاقة في مقر المقاطعة في رام الله وامتدت لمهرجان خطابي في جنين.
صور الراحل ياسر عرفات واخرين من رواد الحركة وشهدائها رفعت على هامات انصار الحركة الذين تجمعوا لاحياء الذكرى مطالبين قادة فتح بالوقوف جنبا الي جنب امام التحديات والمستجدات السياسية التي تعصف بالقضية الفلسطينية واولها الانقسامُ الفلسطينيي الداخلي.
ومن المتوقع ان تشهد مدينةُ رام الله في الايام القادمة مهرجانا مركزيا للاحتفال في الانطلاقة سيضم انصارَ الحركة من مختلف مدن الضفه الغربية، بالاضافة لاعضاء فتح في المجلس التشريعي واللجنتين المركزية والتنفيذية.

 التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية