شعبان يؤمن بالحب ويرفض الزواج بأي من العاملات في 4 مهن

متفرقات

شعبان يؤمن بالحب ويرفض الزواج بأي من العاملات في 4 مهن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608257/

"أنا أؤمن بأن الحب يأتي بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار .. وليس لدي أي مواصفات أحلم بها في الفتاة التي سأرتبط بها" بهذه الكلمات عبر الممثل المصري مصطفى شعبان عن نظرته للحب والزواج، مبدياً رفضه الارتباط بأي عاملة في 4 مهن.

"أنا أؤمن بأن الحب يأتي بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار .. وليس لدي أي مواصفات أحلم بها في الفتاة التي سأرتبط بها" بهذه الكلمات عبر الممثل المصري مصطفى شعبان عن نظرته للحب والزواج، مؤكداً على ان الحب أهم ما في العلاقة الزوجية وان هذه العلاقة محكوم عليها بالفشل اذا لم يكن فيها مكان للحب.

ويشترط شعبان في زوجته المستقبلية ان تتفرغ للحياة الزوجية بالكامل، مشيراً الى انه لا يمكن ان يرتبط بفتاة تعمل في الطب أو الهندسة أو التعليم، انطلاقاً من ان هذه المهن تستوجب تفرغاً شبه كامل لها.

واذا كانت السيدة العاملة في المجالات المُشار اليها مرفوضة بالنسبة لشعبان فثمة مجال رابع يرفض الفنان "بشدة" الارتباط بأي عاملة فيه وهو المجال الفني، "لأن وقتها ليس ملكاً لها، بل انه ملك لفنها وجمهورها". وأضاف انه يجب ان تهب الفتاة التي سيرتبط بها نفسها لزوجها وأسرتها.

ولفت مصطفى شعبان الأنظار الى ان موقفه هذا قد يدفع البعض الى وصفه بالأناني وبغيرها من الأوصاف كالغرور وحب الذات، منوهاً بأن نظرته لهذا الأمر تعود الى طبيعة عمله في المجال الفني.

الملفت ان شعبان كان قد اقترن بفتاة من خارج الوسط الفني قبل سنوات، إلا ان خلافات دبت بينهما سريعاً مما أسفر عن الطلاق.

المصدر: "الأنباء"

أفلام وثائقية