استهداف مبنى القيادة القومية لحزب البعث في سورية وسط دمشق بقذائف هاون

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608252/

أفاد مراسل "روسيا اليوم" في دمشق بأن قذيفتي هاون سقطتا الاربعاء 20 فبراير/ شباط في منطقة البرامكة وسط دمشق، أصابت الأولى مبنى فندق تشرين الرياضي وأودت بحياة لاعب في نادي الوثبة لكرة القدم، فيما اصابت القذيفة الثانية جدار مبنى القيادة القومية لحزب البعث في سورية.

أفاد مراسل "روسيا اليوم" في دمشق الاربعاء 20 فبراير/ شباط، بأن قذيفتي هاون سقطتا في منطقة البرامكة وسط دمشق، أصابت الأولى مبنى فندق تشرين الرياضي وأودت بحياة عضو في فريق نادي "الوثبة" لكرة القدم وأصابت بجروح 13 رياضيا من نزلاء الفندق الذي تعرض لأضرار كبيرة وتهدم جزء من واجهته. يشار إلى أن الجرحى جميعهم من فريق نادي "الوثبة" لكرة القدم، وكانوا يستعدون لمباراة ستجري يوم 20 فبراير/شباط، في ملعب تشرين بعد عدة ساعات ضمن بطولة الدوري لكرة القدم للمحترفين.

واضاف المراسل أن القذيفة الثانية أصابت جدار مبنى القيادة القومية لحزب البعث الحاكم في سورية الذي يقع إلى جوار الفندق الرياضي، ما أدى الى وقوع 3 جرحى مدنيين  بينهم شابة. وتابع أن القذيفة الثانية سقطت في محيط مبنى القيادة القومية، وأنها لم توقع إصابات إذ اقتصرت الأضرار على تكسر زجاج بعض النوافذ.

المصدر: "روسيا اليوم"