كفيتوفا تضرب موعداً مع ايفانوفيتش في دبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608199/

حجزت التشيكية بيترا كفيتوفا بطاقة التأهل الى الدور الثاني لدورة دبي للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على حساب السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 فبراير/شباط.

حجزت التشيكية بيترا كفيتوفا بطاقة التأهل الى الدور الثاني لدورة دبي للتنس البالغة قيمة جوائزها مليوني دولار، على حساب السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا بتغلبها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 فبراير/شباط.

وضربت كفيتوفا المصنفة سادسة، موعدا في الدور المقبل مع الصربية آنا ايفانوفيتش التي كانت قد بلغت الدور نفسه بعد فوزها على الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-3) و (7-6) يوم الاثنين الماضي.

كما صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور الثاني ايضاً، إثر فوزها على التشيكية الأخرى لوسي شافارجوفا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2)  و (6-2).

وستلعب فوزنياتسكي المصنفة ثامنة، في الدور المقبل مع الصينية جي تشينج الفائزة على البولندية أورسولا ردفانسكا بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-2) و (2-6) و (7-5).

دوري أبطال اوروبا