الساهر ينفي خلافاته مع الرويشد وشعيل ويؤكد تعاطفه مع الثورات العربية

متفرقات

الساهر ينفي خلافاته مع الرويشد وشعيل ويؤكد تعاطفه مع الثورات العربية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608169/

أكد الفنان العراقي كاظم الساهر عدم صحة الأنباء التي أشارت الى خلافات بينه وبين الفنانين الكويتيين عبد الله الرويشد ونبيل شعيل. كما شدد الساهر في حوار صحفي على تعاطفه مع الثورات العربية.

أكد الفنان العراقي كاظم الساهر عدم صحة الأنباء التي أشارت الى خلافات بينه وبين الفنانين الكويتيين عبد الله الرويشد ونبيل شعيل. وأشار الساهر في حوار صحفي الى انه "معتاد" على لجوء عدد من الصحف والمجلات الى الترويج لشائعات كهذه بين الحين والآخر، بهدف زيادة مبيعاتها على حسابه.

واسترسل "القيصر" كما يحلو لمعجبيه تسميته: "أنا هنا أؤكد ان علاقتي جيدة جداً مع صديقي عبدالله الرويشد، بالإضافة الى تأكيدي على علاقتي الطيبة المبنية على الاحترام للمطرب القدير نبيل شعيل .. ولم يحدث بيننا أي شيء يعكر تلك العلاقة".

وفي شأن آخر أعرب النجم العراقي عن تعاطفه مع شعوب الثورات، مشيراً الى انه انسان "يعشق الحرية ويرفض العنف والقتل".

واستدرك الساهر قائلاً ان تعاطفه هذا لا يعني بالضرورة ان ينعكس في عمل فني يتناول الثورات، لأنه يرفض هذا الأسلوب في الغناء. وأضاف انه يفضل في الوقت الحالي البحث عن أغنية تتحدث عن الحب والسلام، تكون بمثابة رسالة للشباب العربي تجعلهم أكثر حرصاً على الحفاظ على أوطانهم.

أما عن نشاط كاظم الساهر فهو بصدد طرح ألبومه الجديد قبل حلول صيف العام الجاري، كما انه يزمع توقيع عقد جديد مع  "MBC" كأحد أعضاء لجنة التحكيم في الجزء الثاني من برنامج البحث عن المواهب العربية الشابة "The Voice".

المصدر: "السومرية نيوز"

أفلام وثائقية