مصري ينتحر بسبب رفض صديقه المُحلل تطليق زوجته السابقة

متفرقات

مصري ينتحر بسبب رفض صديقه المُحلل تطليق زوجته السابقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608153/

ألقى مواطن مصري بنفسه من الطابق الثالث في فيلا صديقه، منفذاً بذلك تهديدا بالانتحار ليلقي حتفه، وذلك بعد ان رفض صديقه الذي استعان به كمحلل ان يطلق زوجته التي كانت حتى وقت قريب زوجة المنتحر.

ألقى مواطن مصري بنفسه من الطابق الثالث في فيلا صديقه منفذاً بذلك تهديد بالانتحار ليلقي حتفه، وذلك بعد ان رفض صديقه الذي استعان به كمحلل ان يطلق زوجته التي كانت حتى وقت قريب زوجة المنتحر.

وكانت هذه المحاولة الأخيرة في سلسلة محاولات سعى من خلالها الرجل الى إقناع صديقه ان ينفصل عن طليقته لكي يتسنى له استعادتها بعد ان طلقها 3 مرات.

وبحسب الأنباء الواردة من القاهرة الجديدة، حيث وقعت الحادثة، فإن المواطن كان رجل أعمال وتوفي وهو في الـ 35 من عمره، مختتماً بذلك حياته التي شابتها الكثير من الخلافات الزوجية، مما أدى الى حالة نفسية مزرية أصابته وجعلت منه مدمناً على المخدرات.

وفي اللحظات الأخيرة التي سبقت انتحاره حاول الرجل استعادة زوجته إلا انه اصطدم برفضها هي أيضاً، فازدادت حالته النفسية سوءً، وبدأ يهددهما بأنه سينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الثالث، لكن هذا التهديد لم يثن الزوجين عن قرارهما.

ربما كان من الممكن أن يبقى الرجل على قيد الحياة فيما لو اقتصر الأمر على إلقاء رجل الأعمال نفسه من الطابق الثالث، لكن حكم القضاء والقدر لم يكن في صالحه، اذ سقط الرجل على سيخ حديدي اخترق رأسه ليفارق الحياة فوراً.

هذا وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتحفظ على السيخ، والاستعانة بطبيب شرعي للتحقق من سبب الوفاة.

المصدر: "المصري اليوم"