وفاة أحد مرتادي مطعم "النوبة القلبية" الأمريكي بنوبة قلبية

متفرقات

وفاة أحد مرتادي مطعم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/608066/

سقط مواطن أمريكي على بعد خطوات من مطعمه المفضل جراء إصابته بنوبة قلبية ليفارق الحياة. الملفت ان المتوفى كان يرتاد باستمرار مطعما يحمل اسم "مشاوي النوبة القلبية".

سقط مواطن أمريكي على بعد خطوات من مطعمه المفضل جراء إصابته بنوبة قلبية ليفارق الحياة بعد لحظات عن عمر 52 عاما. الملفت ان المتوفى كان يرتاد باستمرار مطعما يحمل اسم "مشاوي النوبة القلبية".

وقد اهتمت وسائل إعلام محلية بالخبر لما تحمله وفاة الشخص المذكور، ويدعى جون ألمان، الذي كان بمثابة جالب للحظ بالنسبة للمطعم، اذ كانت قد وضعت له رسما على قائمة وجبات الطعام.

من جانبه قال صاحب المطعم جون باسو في لقاء مع إحدى الصحف المحلية إن "والديّ ألمان توفيا بسبب نوبة قلبية أيضاً، وانهما كانا في الخمسينات من عمريهما حين وافتهما المنية".

يُذكر ان مطعم "مشاوي نوبات قلبية" يقدم أطباقاً وضعته في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لاحتوائها على السعرات الحرارية الأكثر في العالم. ويبلغ عدد هذه السعرات في إحدى وجباته 10 آلاف سعرة حرارية، بينما يحتاج الإنسان يومياً الى 2000 سعرة، وذلك نقلاً عن موقع "جولولي".

وبرحيل جون ألمان أصبح بإمكان مطعم المشاوي الأمريكي "نوبة قلبية" استخدام حادثة وفاة أحد زبائنه الدائمين كوسيلة إضافية للدعاية والإعلان عن خدماته، بعد ان اقتصر الأمر على رسم له في قائمة الطعام.