برشلونة يهزم غرناطة بثنائية ميسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607917/

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت 16 فبراير/ شباط، لحساب الأسبوع 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز(2-1)على مضيفه غرناطة بعد ان سجل له هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت 16 فبراير/ شباط، لحساب الأسبوع 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يقدم برشلونة مستواه المعهود في المباراة، وغاب عن اللقاء نجوم مثل اندريس انيستا، ولم يكن الفوز سهلا للفريق الكاتالوني الذي افتقد مدربه تيتو فيلانوفا بسبب مواصلته العلاج بعد استئصال ورم سرطاني في الغدة اللعابية، حيث أنهى البلوغرانا الشوط الأول متخلفا بهدف سجله النيجيري اوديون ايغهالو في الدقيقة 26 بعد تمريرة عرضية على باب المرمى من نوليتو، ولم تنفع محاولات الضيوف في ذلك الشوط بتعديل النتيجة.

وفي الشوط الثاني انتفض البارشا سريعا وسجل ليو ميسي هدف التعادل في الدقيقة 50 بعد أن تابع كرة مرتدة من حارس غرناطة، ثم عاد اللاعب الأفضل في العالم ووضع فريقه بالمقدمة في الدقيقة 73 بعد أن نفذ ركلة حرة مباشرة صاروخية.

ورفع ميسي رصيده الى 37 هدفا في الدوري هذا الموسم و301 هدف في 365 مباراة رسمية مع النادي الكاتالوني، كما نجح في هز الشباك في 14 مباراة متتالية.

وبهذه النتيجة ابتعد البارشا بصدارة الليغا برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، بينما بقي غرناطة في المرتبة 14 برصيد 26 نقطة.