"الأسود الفضية" تلتهم منتخب الإمارات للهوكي بنتيجة 60-0

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607825/

حقق فريق سيريبرني لفي-95 (الأسود الفضية ) الروسي لهوكي الشباب فوزا ساحقا على منتخب الإمارات العربية المتحدة بنتيجة 60-0، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الهوكي الدولية للشباب (كأس رئيس تركمنستان).

حقق فريق سيريبرني لفي-95 (الأسود الفضية) الروسي لهوكي الشباب فوزا ساحقا على منتخب الإمارات العربية المتحدة بنتيجة 60-0، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الهوكي الدولية للشباب (كأس رئيس تركمنستان).

وأفاد النادي الروسي القادم من مدينة سان بطرسورغ على موقعه الرسمي في الإنترنت يوم الجمعة 15 فبراير/ شباط، أن الفريق (الأسود الفضية) ألحق هزيمة بالمنتخب الإماراتي بنتيجة 60-0، أي بمعدل هدف واحد في كل دقيقة.

وأوردت وكالة نوفوستي الروسية ان بطولة (كأس رئيس تركمنستان) أقيمت هذا العام في النسخة الأولى، مع العلم بأن الثلوج تتساقط في تركمنستان مرتين أو ثلاث مرات في فصل الشتاء، إلا أن الهوكي يحظى بشعبية كبيرة هناك.

كما أوعز رئيس تركمنستان قوربان قلي محمدوف للجهات المختصة  بتنمية رياضة الهوكي والتزلج الإيقاعي.

وتجدر الإشارة الى أن أكبر نتيجة سجلت في تاريخ رياضة الهوكي على الجليد كانت بين منتخب كوريا الجنوبية وتايلاند بنتيجة 92-0 لصالح كوريا، وذلك في بطولة آسيا وأوقيانوسيا للشباب في العام 1998  .

دوري أبطال اوروبا