غرامة مالية لسيدة سعودية سبّت شاباً عمانياً ووصفته بأنه "حيوان وكلب" في دبي

متفرقات

غرامة مالية لسيدة سعودية سبّت شاباً عمانياً ووصفته بأنه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607762/

فرضت محكمة جنح دبي غرامة على سيدة سعودية (43 عاماً) قدرها 4 آلاف درهم، بتهمة شتم شاب عماني ومحاولة الاعتداء عليه بالضرب.

فرضت محكمة جنح دبي غرامة على سيدة سعودية (43 عاماً) قدرها 4 آلاف درهم، بتهمة شتم شاب عماني ومحاولة الاعتداء عليه بالضرب.

ونقلت صحيفة "سبق" السعودية أن السيدة السعودية توجهت إلى شاب عماني (24 عاماً) في موقع ترفيهي للتزلج على الثلج في دبي ووصفته بأنه "حيوان"، وطلب منها الشاب التحدث معه بأدب حتى يكون مؤدباً معها، إلا أنها عادت وشتمته بعبارة "الكلب".

بعدها تدخل زوج السيدة(49 عاماً) وهو سعودي أيضاً، ودفع الشاب العماني وخلعت زوجته حذاءها وحاولت ضربه وهددته بكسر رأسه بحذائها، ليتدخل الموجودون ويسيطروا على الوضع، وتم الاتصال بالجهات الأمنية للتحقيق في القضية.

وذكرت السيدة السعودية خلال التحقيقات أن الشاب العماني ألقى الثلج على وجه ابنتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات وأصاب عينيها، ما جعلها تبكي من شدة الألم، لذلك توجهت له وحاولت سؤاله عن سبب ضربها إلا أنه أنكر ذلك، ما جعلها تفقد أعصابها.

ورأت المحكمة وفقاً لشهود العيان والأدلة أن السيدة مذنبة وتسببت في بداية المشكلة وأن زوجها مذنب أيضا اذ تدخل واصبح طرفا في القضية، وصدر الحكم بغرامة مالية.

أفلام وثائقية