شارابوفا تبلغ ربع نهائي الدوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607758/

حجزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة على العالم بطاقة عبور الى الدور ربع النهائي من بطولة الدوحة للتنس، البالغة جوائزها 2 مليون و369 الف دولار، بفوزها على غريمتها التشيكية كلارا زاكوبالوفا، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 14 فبراير/ شباط.

حجزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة على العالم بطاقة عبور الى الدور ربع النهائي من بطولة الدوحة للتنس، البالغة جوائزها 2 مليون و369 الف دولار، بفوزها على غريمتها التشيكية كلارا زاكوبالوفا بمجموعتين متتاليتين بواقع (6-3 و6-3)، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 14 فبراير/ شباط.

كما واصلت البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا المصنفة أولى على العالم سلسلة عروضها القوية في الدفاع عن لقب البطولة، بعد أن سحقت الأمريكية كريستينا متشال بمجموعتين نظيفتين بواقع (6-0 و6-0) في ساعة و8 دقائق.

كذلك بلغت البولندية أنيسكا رادفانسكا الدور ربع النهائي بعد تغلبها على الصربية آنا إيفانوفيتش بمجموعتين دون مقابل (6-1 و7-6).

وضربت رادفانسكا موعدا في الدور المقبل مع الدنماركية كارولين فوزنياكي، الفائزة على الألمانية مونا بارتيل بمجموعتين دون رد (7-6 و6-3).

بدورها ودعت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المنافسة إثر خسارتها أمام الأسترالية سامانثا ستوسور بمجموعتين دون مقابل (4-6 و5-7).

دوري أبطال اوروبا