يوهان بليك: أتمنى رؤية كريستاينو رونالدو في سباق عدو 100م

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607742/

أعرب بطل سباقات العدو للمسافات القصيرة العداء الجامايكي يوهان بليك، عن إعجابه بالسرعة الفائقة التي يتمتع بها البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

أعرب بطل سباقات العدو للمسافات القصيرة العداء الجامايكي يوهان بليك، عن إعجابه بالسرعة الفائقة التي يتمتعسباق بها البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.

وصرح بليك لوسائل الإعلام على هامش حفل إطلاق لأحذية شركة "أديداس" للمعدات الرياضية في نيويورك: "كريستيانو رونالدو أحد جواهر فريق ريال مدريد، إنه سريع للغاية وسيكون أمرا مثيرا للاهتمام أن نراه في سباق 100 متر، أعتقد أنه سيركض بسرعة فائقة".

وكان الدون البرتغالي قد تألق من جديد يوم السبت الماضي وسجل هاتريك آخر ينضم إلى رصيده التهديفي، حيث لفت هدفه الثالث الأنظار بعدما قطع مسافة كبيرة بالكرة قبل أن يلعبها مع زميله هيغواين ليسجل بعدها الهدف من تمريرة من الأرجنتيني و ذلك في غضون 10 ثوان فقط.

وقبلها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قطع رونالدو مسافة 96 متر في غضون 10 ثواني في أحدى الهجمات المرتدة للريال ضد جاره الأصغر أتلتيكو ضمن منافسات الليغا.

وبالعودة الى العداء بليك، فتجدر الإشارة الى أنه يحمل حاليا لقب بطولة العالم في سباق 100 متر بجانب الفضية الأولمبية خلف مواطنه الأسطورة أوسين بولت صاحب الرقم القياسي العالمي، وسيتنافس الطرفان في بطولة العالم 2013 التي ستعقد في العاصمة الروسية خلال شهر أغسطس/ آب المقبل.

دوري أبطال اوروبا