الاجهزة الامنية الفلسطينية تعتقل مطلوبا من حماس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60771/

قالت وكالة "معا" الاخبارية يوم الجمعة 31 ديسمبر/ كانون الاول ان الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت في الخليل أيوب أحمد القواسمي، وهو المطلوب رقم واحد للسلطة من حركة حماس منذ 1998، .

قالت وكالة "معا" الاخبارية يوم الجمعة 31 ديسمبر/ كانون الاول ان الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت أيوب أحمد القواسمي، وهو المطلوب رقم واحد للسلطة من حركة حماس منذ 1998، في الخليل.

واضافت الوكالة نقلا عن مصادر امنية ان هذه الاجهزة تمكنت من اعتقال القواسمي ليلة الخميس، دون اضافة تفاصيل اخرى عن الموضوع.

واشارت "معا" إلى أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تطارد القواسمي منذ سنوات طويلة، حيث تعتبره مسؤولا عن عدد من العمليات العسكرية التي أوقعت قتلى وجرحى بين الاسرائيليين.

وحاولت هذه القوات اعتقال القواسمي الذي اختفى عن الانظار منذ 1998 مرارا بمداهمة منزله الكائن في مدينة الخليل دون أن تعثر عليه.

برهوم يحمل السلطة الفلسطينية المسؤولية عن حياة القواسمي

من جهته اكد فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس يوم الاربعاء بان اعتقال احد قيادتها في الضفة الغربية هو استمرار لتصفية المقاومة وملاحقة المجاهدين، محملاً السلطة المسؤولية الكاملة عن حياة ايوب القواسمي.

وحذر برهوم السلطة من اي خطوة لتسليم او التآمر على القواسمي مع إسرائيل، مطالبا بالافراج عنه ومشددا على ان المقاومة باقية ولا تتأثر باعتقال فرد.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية