السهلاوي يقود النصر السعودي للفوز على العربي الكويتي

الرياضة

السهلاوي يقود النصر السعودي للفوز على العربي الكويتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607686/

حقق فريق النصر السعودي فوزا صعبا على ضيفه العربي الكويتي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 13 فبراير/ شباط على استاد "الأمير فيصل بن فهد"، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

حقق فريق النصر السعودي فوزا صعبا على ضيفه العربي الكويتي  بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 13 فبراير/ شباط على استاد "الأمير فيصل بن فهد"، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وافتتح الفريق السعودي باب التسجيل في الدقيقة 16 بهدف حمل توقيع البرازيلي رافايل باستوس، قبل أن يدرك أحمد هايل التعادل للعربي بعد مرور دقيقتين فقط.

وفي الدقيقة 34 وضع أحمد الموسوي الضيوف في المقدمة باحرازه الهدف الثاني، فيما عاد النصر الى اللقاء بهدف التعادل الذي أحرزه حسني عبد ربه في الدقيقة 65 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وشهدت المباراة تكافؤاً نسبياً  في الاستحواذ على الكرة بين الطرفين، كما شهدت أيضاً حالتين طرد من كلا الفريقين، حيث طرد باستوس في الدقيقة 60 بسبب تدخله بخشونة على فهد الرشيدي مهاجم العربي، قبل أن يتلقى مدافع العربي علي مقصيد الكارت الأحمر في الدقيقة 70.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل محمد السهلاوي هدف الفوز القاتل للنصر من رأسية رائعة، ليقود النصر السعودي  للفوز، وبذلك يتعرض العربي للخسارة الأولى هذا الموسم.