الحكومة السورية تؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس بشار الاسد

أخبار العالم العربي

الحكومة السورية تؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس بشار الاسد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607601/

ادت الحكومة السورية برئاسة وائل الحلقي اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية بشار الاسد. وقال الرئيس في الاجتماع مع الحكومة ان مواجهة محاولات مختلف الجهات لاستهداف سورية وشعبها تتطلب من قيادة البلاد جهودا كبيرة.

ادت الحكومة السورية برئاسة وائل الحلقي يوم الثلاثاء 12 فبراير/شباط اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية بشار الاسد.

وبعد اداء الحكومة اليمين عقد الاسد اجتماعا معها اكد خلاله ان "الظروف الحالية التي تواجهها سورية جعلت آمال المواطنين أكبر فيما يتعلق بما ينتظرونه من الحكومة"، مشيرا الى ان ذلك "يشكل مسؤولية إضافية على كل الوزارات ومؤسسات الدولة"، حسبما نقلت عنه وكالة سانا الرسمية السورية للانباء.

وتابع الاسد قوله ان "هذه المسؤولية يجب تحويلها إلى طاقة عمل إيجابية لتحقيق ما يمكن تحقيقه من تلك الآمال والتخفيف على المواطن الذي يتحمل بدوره مسؤولية أيضا للمساهمة من موقعه وأداء واجباته وصولا إلى عمل جماعي إن كان داخل كل مؤسسة بمفردها أو بين الدولة والمواطن للتخفيف من آثار الأزمة".

واضاف الاسد ان "الجهات التي تستهدف سورية عملت بشكل ممنهج في محاولة منها لتدمير البنية التحتية للبلاد، وهي بذلك تستهدف الشعب السوري أولا وأخيرا، وبالإضافة إلى ذلك تحاول تدمير البنية الفكرية للمواطن، وهذا يتطلب منا جميعا جهودا كبيرة لمواجهة هذه المحاولات".

المصدر: "سانا"

الأزمة اليمنية