مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يتربصان بأنخيل دي ماريا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607584/

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الثلاثاء 12 فبراير/ شباط ،  أن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يتنافسان للحصول على خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الثلاثاء 12 فبراير/ شباط،  أن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يتنافسان للحصول على خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم.

وربطت الصحيفة مصير دي ماريا ببقاء البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للميرينغي بعد نهاية الموسم الحالي.

وجاء في تقرير الـ"ماركا" أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان يتابعان عن كثب مصير اللاعب الأرجنتيني دي ماريا، الذي لا يستبعد رحيله عن القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات الـ"سبيشل ون" مورينيو.

وبحسب الأنباء فإن المان يونايتد وباريس سان جيرمان لم يدخلا المفاوضات مع النادي الملكي بشكل رسمي، وإنما يسعيان للإستفادة من العلاقة القوية التي تربط كليهما مع وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز.

وبات من المعروف بأن دي ماريا لا يمر بأفضل أوقاته مع ريال مدريد في الموسم الحالي، بعدما لازم دكة الاحتياط وخرج من التشكيلة البيضاء الأساسية، حتى أن البعض فسر تراجع مستوى اللاعب بسبب التعديل المالي الذي جرى في تعاقده مع الريال.

دوري أبطال اوروبا