تهنئة الرئيس الروسي بمناسبة حلول عام 2011 الجديد

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/60750/

وجه الرئيس الروسي دميتري مدفيديف كلمة تهنئة الى الامة بمناسبة حلول عام 2011 أعرب فيها عن أمله في ان" يكون العام الجديد طيبا وناجحا للجميع ولبلادنا" وقال " اننا سنبني جميعا روسيا الحديثة - روسيا القوية والمنفتحة والودية".

نورد ادناه نص كلمة التهنئة التي وجهها  الرئيس الروسي دميتري مدفيديف الى الامة بمناسبة حلول عام 2011 الجديد :

"أصدقائي الأعزاء! أيها المواطنون ابناء روسيا المحترمون!

سيغادر بعد قليل مع قرع أجراس ساعة الكرملين عام 2010 ليدخل التاريخ ومعه العقد الأول للقرن الحالي. ونحن  اذ نودع هذا العام نتذكر لحظاته السارة والحزينة ونأمل في ان يكون العام الجديد طيبا وناجحا للجميع ولبلادنا.. اننا سنبني جميعا روسيا الحديثة - روسيا القوية والمنفتحة والودية.
ان تاريخنا قديم وغني ولدينا كل الحق لنعتز به وفي الوقت نفسه  ان روسيا بلاد فتية. أود التذكير بأن عمرها سيبلغ في العام المقبل  عشرين سنة فقط، وليس ذلك عمرا لدولة، ولكن الأطفال الذين أبصروا النور في روسيا الجديدة أصبحوا كبارا وتتوقف عليهم صورة العقد الثاني لهذا القرن.
ان كل ما نقوم به هو من أجل أطفالنا، ليكونوا بصحة جيدة ويتحقق كل شيء طيب في حياتهم ويعيشوا في بلاد آمنة وسليمة وسعيدة أي في بلاد  تحترم العاملين القدامى وتحافظ على تقاليد شعبنا المتعدد القوميات والتي تسعى إلى تحقيق أهداف  جديدة. أنا أعتقد أنه سيتحقق ذلك على هذا النحو.
أصدقائي الأعزاء! يسود في عيد رأس السنة جو فريد من نوعه وهذا العيد  مترع بمنتهى الحرارة والصراحة . بعد  لحظات معدودة سيحل العام الجديد. لنتبادل التهاني ونتمنى لبعضنا البعض المحبة والسعادة! ولتتحقق جميع أمنياتنا وأحلامنا! أهنئكم بحلول عام 2011 الجديد. كل عام وأنتم بخير!"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)