مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون ويبتعد في صدارة البريمير ليغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607434/

عزز فريق مانشستر يونايتد تصدره للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 فبراير/شباط، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات المرحلة السادسة والعشرين للبريمير ليغ.

عزز فريق مانشستر يونايتد تصدره للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على ضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 فبراير/شباط 2013، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات المرحلة السادسة والعشرين للبريمير ليغ.

أحرز الويلزي المخضرم راين غيغز الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 13 بتسديدة متقنة على يسار الحارس ارتطمت الكرة بالقائم قبل أن تعانق الشباك، بعد تمريرة من زميله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي الذي قام بمجهود فردي رائع.

ليأتي فان بيرسي ويوقع بنفسه على الهدف الثاني في نهاية الشوط الأولى بعد تمريرة على طبق من ذهب من قبل زميله المدافع البرازيلي رافاييل، انفرد على إثرها الهولندي الطائر بالحارس فتجاوزه قبل أن يرسل الكرة في الشباك.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 65 نقطة، وابتعد في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة أمام مطارده مانشستر سيتي الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه المتواضع ساوثهامتون (1-3) في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي، على ملعب " St Mary's".

دوري أبطال اوروبا