ماكاروفا تنعش آمال روسيا في كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

ماكاروفا تنعش آمال روسيا في كأس الاتحاد للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607406/

أحرزت الروسية يكاترينا ماكاروفا نقطة التعادل الثانية لمنتخب بلادها، بفوزها على منافستها اليابانية المخضرمة كيميكو داته-كروم بسهولة بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 10 فبراير/شباط، ضمن منافسات اليوم الثاني للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات.

أحرزت الروسية يكاترينا ماكاروفا نقطة التعادل الثانية لمنتخب بلادها، بفوزها على منافستها اليابانية المخضرمة كيميكو داته-كروم بسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 10 فبراير/شباط، ضمن منافسات اليوم الثاني للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد لتنس السيدات.

وانعشت ماكاروفا آمال روسيا في متابعة مشوارها في المسابقة، كما استعادت توازنها، بعد خسارتها في منافسات اليوم الأول يوم السبت الماضي، أمام اليابانية أيومي موريتا بمجموعتين متتاليتين ايضاً وبنتيجة واحدة: (2-6) و (2-6).

بينما تعرضت كيميكو داته-كروم (42 عاماً)، للهزيمة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام ماريا كيريلينكو بمجموعتين دون رد بواقع: (6-7) و (4-6) في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم السبت ايضاً.

وستحسم نتيجة المواجهة في مباراة الزوجي التي تجمع الثنائي الروسي ماكاروفا ويلينا فيسنينا مع الزوجي الياباني ميساكي دوي وموريتا.

دوري أبطال اوروبا