مصر .. مشعوذ يقتل سيدة استعانت به لإخراج الجن من جسدها

متفرقات

مصر .. مشعوذ يقتل سيدة استعانت به لإخراج الجن من جسدها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/607405/

استعانت سيدة مصرية بشخص ادعى قدرته على ان يخرج الجن من جسدها، دون ان تدري انها بذلك انما تلجأ لدجال سيقتلها.

استعانت سيدة مصرية بشخص ادعى قدرته على ان يخرج الجن من جسدها، دون ان تدري انها بذلك انما تلجأ لدجال سيقتلها، وذلك نقلاً عن موقع "اليوم السابع".

وكانت الضحية واسمها منى (35 عاماً) تعرفت عن طريق "دجال" على مشعوذ يبلغ من العمر 36 عاماً أكد ان بإمكانه معالجة الناس وإخراج الجن من الجسد المسكون به، فدعته الى حيث تقيم في إحدى قرى مركز بيلا الواقع في كفر الشيخ، ليستخدم كل ما أوتي من قدرات لإخراج الجن من جسدها.

أمضى المشعوذ في المنزل 3 أيام مما أثار الشكوك لدى والدة منى بسبب وجوده، إلا انه أكد لها انه نجح فعلاً بعلاج ابنتها، لكن ينبغي قتل الجن الذي لا يزال في داخلها، فقام بضرب رأس منى بالجدار عدة مرات على مرأى ومسمع من والدتها، وظل يفعل الى ان فارقت الحياة وهي بين يديه.

أقنع المشعوذ أهل الفقيدة بأنها شفيت تماماً، وان الذي مات هو الجن لذلك لابد من نقلها في أسرع وقت لأقرب مركز طبي لإخراجه من جسدها. وعلى الفور قام أهل منى بلف جسدها ببطانية وقصدوا مستشفى في مدينة دسوق، بينما نجح المشعوذ بالفرار في تلك الأثناء.

لكن هروبه لم يدم طويلاً اذ نجحت قوى الأمن بإلقاء القبض عليه في غضون ساعات. وقد تم فتح ملف للتحقيق في ملابسات الحادث، فيما قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. هذا وصدر أمر بدفن جثة السيدة الراحلة بعد التشريح للتحقق من أسباب الوفاة.

يُذكر ان وسائل إعلام مصرية قد نشرت مراراً العديد من الأخبار حول انتشار ظاهرة استدعاء أشخاص يدعون قدرتهم على إخراج الجن من الجسد، وكثيراً ما تُسفر نتائج مأساوية عن هذه الحالات.